×× أخر الكلام هو الصمت ××

يستـآهل البرد من [ضيّع] دفآهـ..!
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال يرفع مكافأة الفوز على النصر إلى 50 ألف ريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن

avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: الهلال يرفع مكافأة الفوز على النصر إلى 50 ألف ريال   الثلاثاء فبراير 24, 2009 7:34 pm

الرياض/ رفعت إدارة نادي الهلال، مكافأة الفوز للاعبين لتصل إلى 50 ألف ريال لكل لاعب، قيمة الفوز على النصر والتأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد، وطالبت الإدارة الهلالية من اللاعبين أن ينسوا الأفراح، وأعلنت أنها لن توزع مكافأة الفوز على النصر إلا بعد الفوز على الشباب في النهائي.
وكشفت مصادر قريبة من الإدارة، أن قيمة المكافأة في حال الفوز على الشباب والحصول على كأس ولي العهد تبلغ 200 ألف ريال لكل لاعب.
من جهته، أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس الهلال، أن فريقه لعب مباراة صعبة أمام النصر لظروف النقص التي حصلت في الشوط الأول، وقال: كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا أمام فريق كبير كالنصر وزادت الصعوبة بعد تعرضنا للطرد في الشوط الأول واشكر مدرب الفريق الروماني كوزمين في تدخلاته الموفقة في المباراة، مبرهنا أنه مدرب قدير ويستحق منا كل شكر وكل تغييراته ناجحة كما اشكر اللاعبين على هذا المجهود الكبير الذي قاموا به لسد النقص في الخط الخلفي للفريق.
وأشار إلى ملاقاة فريق الشباب في النهائي، وقال: الشباب فريق كبير ويلعب بشكل مميز ويملك العديد من النجوم المميزين، وعلينا أن نحترمه لكي نستطيع التفوق عليه وإحراز كاس ولي العهد والمحافظة على اللقب.
من جهته، أعرب ياسر القحطاني عن سعادته بالفوز على النصر وقال: استطعنا بحمد الله أن نحقق الفوز في اللقاء على أشقائنا فريق النصر، وإن حضور جمهور الهلال بكثافة في إستاد الملك فهد هو من جلب الفوز للهلال بالرغم أن الهلال عانى من النقص لطرد ماجد المرشدي ولكن لاعبي الهلال بمقدورهم تغطية الملعب بالكامل ولعبنا مباراة جماعية هي سر تفوقنا في المباراة وبحمد الله توفقنا في الوصول إلى نهائي كاس ولي العهد وملاقاة فريق الشباب ولابد لنا كلاعبين بذل كل ما لدينا في النهائي لتحقيق الكأس والمحافظة على لقب البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال يرفع مكافأة الفوز على النصر إلى 50 ألف ريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
×× أخر الكلام هو الصمت ×× :: ×× الرياضه ××-
انتقل الى: