×× أخر الكلام هو الصمت ××

يستـآهل البرد من [ضيّع] دفآهـ..!
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال (بعشرة) يذيق النصر (الحسرة)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن

avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: الهلال (بعشرة) يذيق النصر (الحسرة)   الثلاثاء فبراير 24, 2009 7:50 pm

الرياض/ تأهل فريق الهلال للمباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بفوزه على منافسة التقليدي فريق النصر بهدف دون مقابل ، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأثنين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض وسط حضور جماهيري كبير.
سجل هدف المباراة الوحيد السويدي كريستيان ويلهامسون مع الدقيقة السادسة من الشوط الأول.
نجح الفريق الهلالي في حسم المباراة مبكراً عن طريق لعبة ثلاثية بداية من الليبي طارق التايب الذي أرسل كرة طويلة للمهاجم ياسر القحطاني الذي لعب دور صانع اللعب ومرر كرة بينية رائعة للسويدي ويلهامسون الذي دخل منطقة جزاء النصر وسددها قوية على يمين الحارس خالد راضي كهدف أول ويتيم في اللقاء.
جاء الرد النصراوي على هذا الهدف مع الدقيقة 14 من اختراق جانبي لحسن ربيع يسدد الكرة في الشبك الجانبي لمرمى الدعيع، بعد هذه الهجمة لم ينجح الفريق النصراوي في تهديد حقيقي لمرمى الهلال نتيجة الأسلوب الدفاعي الناجح من قبل خط الوسط وخط الدفاع الهلالي الذي فقد أحد لاعبيه وأفضل لاعب في الخليج ماجد المرشدي الذي خرج مع الدقيقة 39 بالبطاقة الحمراء بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية ليكمل الهلال المباراة بعشرة لاعبين.
لم يتسرع مدرب الهلال في سد ثغرة المرشدي بلاعب من صف الاحتياط بل أوعز للروماني رادوي بالرجوع لمنطقة قلب الدفاع والطلب من السويدي ويلهامسون التراجع لوسط الملعب بشكل كبير وذلك للخروج متقدماً في الشوط الأول وهو ماكان له.
في الشوط الثاني شوط المدربين بدأ التدخل من قبل مدرب النصر الأرجنتيني باوزا الذي أدخل مهاجم ثاني ريان بلال بدلا من الظهير ماجد هزازي، ليقابله تبديل مفاجئ من كوزمين بإدخال أحمد الفريدي بديلاً عن الكوري سيول.
عند الدقيقة 66 كسر ياسر القحطاني مصيدة التسلل واستلم كرة خلف المدافعين ليواجه الحارس النصراوي لكنه يسدد الكرة سهلة ليد خالد راضي.
مع الدقيقة 68 يجري باوزا تبديله الثاني بدخول محمد الشهراني بديلاً عن عبده برناوي وذلك بعد دقيقة من تبديل ثاني لكوزمين الذي أخرج طارق التايب وأدخل لاعب خط الوسط المدافع عبدالعزيز الخثران والذي نجح فيما أوعز له المدرب بغلق كافة الممرات المؤدية لمرمى الدعيع سوى بعض الكرات والتي من إحداها حدثت دربكة أمام المرمى الهلالي أبعدها الزوري في آخر الأمر.
بعد فشل الهجوم النصراوي في اختراق الدفاع الهلالي كاد ان يأتي الحل عن طريق التسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق المتخصص البرازيلي إيلتون الذي سدد كرة من خطأ من منتصف الملعب تصدت لها العارضة الهلالية كأخطر فرصة نصراوية في مجمل المباراة.
بفوز الهلال يصل للمباراة النهائية التي ستقام يوم الجمعة المقبلة حيث يقابل فريق الشباب والذي تغلب بالأمس على مضيفه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال (بعشرة) يذيق النصر (الحسرة)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
×× أخر الكلام هو الصمت ×× :: ×× الرياضه ××-
انتقل الى: