×× أخر الكلام هو الصمت ××

يستـآهل البرد من [ضيّع] دفآهـ..!
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأمير سلطان ونائبه يشيدان بإنجازات معهد إعداد القادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن

avatar

عدد الرسائل : 203
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: الأمير سلطان ونائبه يشيدان بإنجازات معهد إعداد القادة   الثلاثاء فبراير 24, 2009 7:52 pm

الرياض/ نوه الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب، بالإنجازات التي حققها معهد إعداد القادة في مجال التدريب والتأهيل للقيادات الرياضية ومنسوبي كافة الهيئات الشبابية والرياضية في المملكة، من خلال العديد من البرامج والدورات التدريبية التي ينفذها.
وأعرب الرئيس العام لرعاية الشباب، عقب اطلاعه على التقرير الختامي لنشاطات وبرامج المعهد للعام التدريبي 1429هـ - 2008م، الذي رفعه مدير عام المعهد محمد بن صالح القرناس عن شكره وتقديره لكافة الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة المعهد وجميع منسوبيه في سبيل الارتقاء بالبرامج والنشاطات التي ينفذها، والتي أسهمت بشكل واضح في إعداد وتأهيل العديد من الكوادر الشبابية والرياضية في المملكة.
كما أعرب الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن شكره وتقديره لمدير عام وكافة منسوبي إدارة معهد إعداد القادة على الجهود التي بذلوها في سبيل إنجاح كافة البرامج والنشاطات التدريبية التي نفذها المعهد.
ونوه الأمير نواف عقب اطلاعه على التقرير الختامي لبرامج وأنشطة المعهد على الدور الكبير الذي يضطلع به المعهد وما حققه من إنجازات ونجاحات متميزة في مجال تأهيل وتدريب العديد من الكوادر الوطنية.
وقد تضمن التقرير السنوي للمعهد العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات والدورات التدريبية المختلفة، التي شملت معظم الاحتياجات التدريبية لأنشطة الرئاسة والاتحادات الرياضية في المجالات الفنية من دورات للمدربين والحكام وقادة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والشبابية.
وبلغ عدد الدورات المنفذة خلال العام التدريبي 1429هـ -2008م، 65 دورة تدريبية استفاد منها 840 متدربا، تم منحهم شهادات تدريبية، فيما بلغ إجمالي الاستضافات لسكن المعهد 1476 بإجمالي 13990 ليلة مبيت، أما عدد الأنشطة والمعسكرات المختلفة في الصالات والملاعب الملحقة بالمعهد فبلغ 788 نشاطاً ومعسكر نشاط بإجمالي 2915 مشارك وبنحو 24608 استفادة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأمير سلطان ونائبه يشيدان بإنجازات معهد إعداد القادة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
×× أخر الكلام هو الصمت ×× :: ×× الرياضه ××-
انتقل الى: